x
شروط التسليم والإرجاع

عمليات الطلب والإعادة للعراق

  • يتم توصيل طلباتك إليك في غضون 48 ساعة و 72 ساعة على أقصى تقدير.
  • سيتم تسليم طلباتك بين الساعة 9:00 صباحا والساعة 00:00 صباحا كل يوم من أيام الأسبوع.
  • إذا قمت بتقديم الطلب بحلول الساعة 02:00 مساء على أقصى تقدير، شحن طلبك في نفس اليوم. يتم توصيلها إليك في غضون 48 ساعة على أبعد تقدير. بالنسبة للطلبات التي تصل بعد الساعة 02:00 ظهرا ، سيتم شحنها في اليوم التالي. الطلبات المقدمة بعد الساعة 02:00 مساء يوم الخميس سيتم شحن طلباتك يوم السبت نظرا لحقيقة أن يوم الجمعة هو عطلة لشركات الشحن. لذلك ، قد يتم تمديد وقت التسليم.
  • في حالات مثل العطلات الرسمية والعطلات الدينية ، لا تعمل شركة الشحن. لهذا السبب ، يتم شحن طلباتك في يوم العمل التالي بعد نهاية العطلة.
  • يمكنك دفع طلباتك بالدولار الأمريكي أو الدينار العراقي.
  • سيتم الاتصال بك من قبل شركة الشحن قبل وصول طلباتك إليك.
  • لا يوجد تغليف الهدايا وتطبيق الملاحظات.
  • افتح طلبك دائما بجوار مضيف الشحن ، إذا كان محتوى الطرد مفقودا أو غير صحيح ، فلا تستلم البضائع أبدا ولا تدفع رسوما.
  • إذا لم تكن قد فتحت المنتج بجوار ضابط الشحن وكانت المنتجات معيبة أو مفقودة ، فيمكنك إجراء الإرجاع عن طريق الاتصال بخط إرجاع واتساب للحصول على شرح مفصل للوضع وبعض الصور. سيقوم مستشار العملاء بمراجعة طلبك وإعادته في أقرب وقت ممكن.
  • يمكن تقديم الطلبات فقط على www.storeexpress.iq أو تطبيقات الهاتف المحمول أو واتساب
  • أنت لا تدفع رسوم الشحن لمشترياتك باستثناء المنتجات الإلكترونية التي تزيد عن 100 دولار أمريكي.
  • رسوم الشحن غير مشمولة في طلباتك.
  • أنت تدفع المبلغ المكتوب على الحزمة للطلبات التي يقدمها لك شخص الشحن. هذا المبلغ مشمول بالفعل في رسوم الشحن. لا يمكن للساعي أن يطلب منك أي أموال إضافية.

 

الاعادة

  • إذا تخليت عن استلام المنتجات التي تأتي إلى باب منزلك ، فيمكنك أيضا إعادتها إلى موظف الشحن بغض النظر عن محتوى المنتجات ولن تدفع أي رسوم شحن.
  • يمكنك إرجاع المنتجات التي اشتريتها من الملابس والأحذية (باستثناء الملابس الداخلية والجوارب) في غضون 7 أيام بفاتورة غير مشروطة. ومع ذلك ، يجب عدم استخدام المنتج المرسل إليك ، ويجب عدم تمزيق الملصق ويجب ألا يتلف.
  • كيف يمكنك إرجاع المنتجات الأخرى؟ يمكنك بدء استرداد الأموال من خلال النقر على طلبات استرداد الأموال في قائمة حسابي. في أقرب وقت ممكن بعد طلب الإرجاع ، ستتصل خدمة العملاء وسيتم أخذ المنتج الذي تريد إرجاعه منك وسيتم إرجاع أموالك عند الباب. ومع ذلك ، سيتم فرض رسوم شحن بقيمة 5000 دينار عراقي. إذا قمت بالشراء باستخدام بطاقة ائتمان أو زين كاش، إرجاع المنتجات من قبل موظفي الشحن وإضافتها إلى حسابك المصرفي في غضون سبعة (7) أيام عمل. أو عن طريق إعطاء رمز القسيمة وفقا لطلب العملاءيمكنك إنفاق أموالك في التسوق في ستور أكسبرس.
  • لا يوجد حق في استبدال أو إرجاع المنتجات بخلاف الملابس والأحذية. ومع ذلك ، يمكنك إرجاع طلبك المعيب أو المعيب أو الخاطئ ، ولن تدفع أي رسوم شحن.
  • ليس لدينا عملية تغيير بسبب العدد المحدود من مخزون المنتجات المباعة.

 

عمليات الطلب والإرجاع للبلدان الأخرى ،

  • بما أن طلباتك تأتي من العراق ، سيتم تسليمها إليك في غضون واحد وعشرين (21) يوما على الأكثر سبعة (7) أيام.
  • إذا قمت بتقديم الطلب بحلول الساعة 02:00 مساء على أقصى تقدير، شحن طلبك في نفس اليوم. بالنسبة للطلبات التي تصل بعد الساعة 02:00 ظهرا ، سيتم شحنها في اليوم التالي. الطلبات المقدمة بعد الساعة 02:00 مساء يوم الخميس يتم شحن طلباتك يوم الأحد نظرا لحقيقة أن يومي الجمعة والسبت هما عطلتان لشركات الشحن. لذلك ، قد يتم تمديد وقت التسليم.
  • في حالات مثل العطلات الرسمية والأعياد الدينية في العراق لا تعمل شركة الشحن. لهذا السبب ، يتم شحن طلباتك في يوم العمل الأول التالي بعد نهاية العطلة.
  • سيتم تفتيشك عن طريق البضائع قبل وصول طلباتك إليك.
  • لا يوجد تغليف الهدايا وتطبيق الملاحظات.
  • افتح طلبك دائما بجوار مضيف الشحن ، إذا كان محتوى الطرد مفقودا أو غير صحيح ، فلا تستلم الشحنة أبدا.
  • لا يمكن تقديم الطلبات إلا www.storeexpress.iq ، يمكنك الطلب من العنوان أو تطبيقات الهاتف المحمول أو عبر واتساب.
  • رسوم الشحن غير مشمولة في طلباتك.

 

 

الاعادة

  • يمكنك إرجاع المنتجات التي اشتريتها من الملابس والأحذية (باستثناء الملابس الداخلية والجوارب) في غضون 7 أيام بفاتورة غير مشروطة. ومع ذلك ، يجب عدم استخدام المنتج المرسل إليك ، ويجب عدم تمزيق الملصق ويجب ألا يتلف. تكاليف إعادة الشحن تنتمي إلى العميل.
  • كيف يمكنك إرجاع المنتجات الأخرى؟ يمكنك بدء استرداد الأموال من خلال النقر على طلبات استرداد الأموال في قائمة حسابي. في أقرب وقت ممكن بعد طلب الإرجاع ، تستدعي خدمة العملاء وتنشئ بريدا سريعا وسجل إرجاع للمنتجات التي تريد إرجاعها وتبدأ عملية الإرجاع. إذا قمت بالشراء عن طريق بطاقة الائتمان أو زين كاش، إرجاع المنتجات من قبل موظفي الشحن وإضافتها إلى حسابك المصرفي في غضون سبعة (7) أيام عمل من وصولها إلى مستودعاتنا المركزية. أو يمكنك شراء رمز قسيمة وفقا لطلب العملاء وإنفاق أموالك على التسوق في ستور أكسبرس.
  • لا يوجد حق في استبدال أو إرجاع المنتجات بخلاف الملابس والأحذية. ومع ذلك ، يمكنك إرجاع طلبك المعيب أو المعيب أو الخاطئ ، ولن تدفع أي رسوم شحن.
  • ليس لدينا عملية تغيير بسبب العدد المحدود من مخزون المنتجات المباعة.
Prepared by  T-Soft E-Commerce.