x
Stoktakiler
مجموع 108 المنتج المعروض.
مجموع 108 المنتج المعروض.

أفران عراقية ماهرة موجودة في ستور إكسبريس!

تحتوي المطابخ ، التي تعد واحدة من أكثر البيئات إنفاقا في المنزل ، على العديد من أدوات المطبخ الصغيرة التي تجعل الأمور أسهل ، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية التي تسمح لك بطهي أطباق متنوعة ولذيذة. واحدة من هذه الأدوات هي مجموعة متنوعة من أفران المطبخ العراقي. يمكن استخدام الأفران لإعداد أطباق الخضار الصحية واللذيذة ، أو خبز المعجنات فوق الدخان ، أو إعداد أطباق اللحوم والأسماك مع تناسق الخطمي الذي سيوحد جميع أفراد الأسرة على الطاولة. تحتوي بعض الأفران أيضا على وظائف عملية ، مثل إزالة الجليد ، وهناك أفران لديها القدرة على تخمير الزبادي. أصناف الفرن العراقية ، والتي ستكون أكبر مساعد لك في مطبخك ، متوفرة في ستور اكسبرس مع مجموعة واسعة من الخيارات وضمان بأسعار في متناول الجميع!

أنواع الأفران العراقية التي لا غنى عنها للمطابخ

على الرغم من أن الأفران يجب أن تحتوي على أدوات مطبخ كهربائية في المطابخ ، لأن مرافق واحتياجات كل مطبخ تختلف عن بعضها البعض ، فإن أنواع الأفران المناسبة لمطبخك ويمكن أن تلبي احتياجاتك ستختلف أيضا. هناك ثلاثة أنواع أساسية من الأفران التي تتميز بوظيفة الطهي الخاصة بها. يمكن إدراجها على أنها أنواع أفران عراقية مدمجة وأنواع أفران عراقية متوسطة وأنواع أفران عراقية صغيرة.

أفران مدمجة

الأفران العراقية المدمجة هي أفران متوفرة بأحجام قياسية وعادة ما تستخدم في المطابخ من خلال الجمع بين مواقد السميد لشهر يناير. يمكن تضمين أفران من هذا النوع في مجموعات المطبخ ، وكذلك شراؤها بمفردها. أفران مدمجة ، والتي يجب وضعها ديسمبر منطقة تم إنشاؤها خصيصا بين خزائن المطبخ ، وتوفير الاستخدام الوظيفي بفضل خيارات الطهي المتعددة وطرق الطهي المختلفة.

أفران ميدي

إذا لم يكن لديك مساحة كافية لوضع فرن مدمج قياسي في مطبخك ، يمكنك اختيار نماذج فرن ميدي العراقية التي تتميز بكونها أكثر قابلية للحمل مقارنة بالأفران الأخرى ولديها العديد من الوظائف التي يتمتع بها الفرن المدمج. أفران ميدي أصغر من الأفران المدمجة وتوفر الاستخدام الوظيفي مع ميزات الطهي الواسعة.

أفران صغيرة

الأفران الصغيرة العراقية هي أيضا من بين نماذج الأفران التي غالبا ما تكون مفضلة ، خاصة في المساحات الضيقة ديسمبر بعض نماذج الأفران الصغيرة التي تسمح لك بطهي العديد من المنتجات من المعجنات إلى أطباق اللحوم بتناسقها الكامل لها أيضا ميزات إضافية مثل تخمير الزبادي ، خبز أكتوبر. بعض نماذج الأفران الصغيرة لديها خيار التدفئة ، وكذلك أفران الميكروويف. مع كل هذه الميزات وقابلية النقل ، تعد الأفران الصغيرة من الأجهزة المنزلية المفيدة والعملية للغاية.

نماذج الفرن العراقية التي ستضيف اللون إلى مطبخك

تم تصميم نماذج الفرن العراقية مع مجموعة واسعة نسبيا من الخيارات للاستجابة بشكل مناسب للاحتياجات المختلفة. من أنظمة الرف والشواية القابلة للإزالة إلى أفران التنظيف الذاتي ؛ تتميز الأفران التي تحتوي على العديد من الميزات ، بدءا من الحجم الداخلي الكبير إلى أوضاع الطهي المختلفة ، بميزات التصميم الخاصة بها. تضفي طرازات فرن إينوكس العراقية الأناقة على مطبخك مع السماح أيضا بالاستخدام طويل الأمد. بالإضافة إلى الأفران البيضاء الكلاسيكية ، وخيارات الألوان المختلفة مثل الرمادي الفضي والأسود ومع ميزات الزجاج الأمامي القابلة للإزالة ، فإن طرازات أفران المطبخ العراقي تناسب جميع الأذواق وتلبي جميع الاحتياجات.

نقاط يجب مراعاتها عند اختيار الفرن

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها حتى تتمكن من اختيار العامل الذي يناسب احتياجاتك من بين العشرات من طرازات الفرن المنفصلة عن بعضها البعض من خلال تصميمها وميزاتها الوظيفية. الأول من هؤلاء هو نوع الفرن. هذه النقطة الأولى ، والتي تتعلق بالمساحة التي خصصتها للفرن في مطبخك وحجم طراز الفرن الذي تفكر في اختياره ، يمكن أن تؤثر أيضا على وظائف الفرن. الخصائص التقنية مثل وسائط الطبخ ، وعدد من الرفوف ، وقوة المحرك هي أيضا من بين الميزات التي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار عند اختيار الفرن ديسمبر إذا كنت شخصا يحب قضاء بعض الوقت في المطبخ وإعداد أنواع مختلفة من الطعام ، فمن الأفضل لك أن تفضل الأفران ذات أوضاع الطهي المختلفة وإعدادات الحرارة. يمكنك طهي عدة أطباق في نفس الوقت عن طريق اختيار أفران بنظام متعدد الأرفف قابل للإزالة ، أو يمكنك تخصيص الفرن الخاص بك وفقا لاحتياجاتك.

منذ أفران ميني ديسمبر ميدي المحمولة ، قضايا الحجم والوزن الداخلية هي أيضا من بين النقاط الهامة. تحتاج إلى التأكد من أن الحجم الداخلي للفرن الذي ستختاره هو إلى الحد الذي يلبي احتياجاتك. من ناحية أخرى ، من المهم أيضا أن يكون الفرن الذي ستختاره محمولا بسهولة. نظرا لأن هذا النوع من الفرن يوضع على أسطح مختلفة أثناء الطهي ، يمكنك حماية الأسطح التي تضع الفرن عليها من الحروق عن طريق اختيار خيارات الفرن الحراري. لسهولة التنظيف ، يمكنك أيضا الانتباه إلى ميزات مثل باب الفرن المفتوح بالكامل ونظام رف الشواء القابل للإزالة والزجاج الأمامي.

إذا كنت مهتما أيضا بأنشطة مثل تخمير الزبادي في المنزل وخبز الخبز ، فإن الأفران التي تحتوي على تخمير الزبادي وخبز الخبز ستكون خيارات مفيدة للغاية بالنسبة لك. أفران مع شاشات الكريستال السائل مع عرض على مدار الساعة والأفران مع جهاز توقيت لديها أيضا الميزات التي سوف تساعدك على إعداد الأطباق التي سوف طهي في الفرن الخاص بك في الاتساق الكامل.

أسعار الفرن في العراق

سوف تختلف أسعار الفرن العراقي اعتمادا على العلامة التجارية والطراز والمواصفات الخاصة بالفرن الذي ستختاره. اتبع ستور اكسبرس للحصول على أرخص أصناف الفرن العراقي بأسعار مخفضة من خلال الاستفادة من الحملات!

الأسئلة المتداولة حول أفران العراق

ما هي أنواع الأفران ؟

واحدة من السلع البيضاء المستخدمة لأغراض مختلفة في المطابخ هي الأفران. هناك العديد من أنواع الأفران حسب الاستخدام والحجم المقصودين. يمكن إدراج الأنواع الرئيسية من الأفران كأفران مدمجة وأفران ميكروويف وأفران صغيرة وأفران صغيرة وأفران ميكروويف.

ماذا يعني فرن ميدي ؟

أفران ميدي هي الاسم الذي يطلق على نماذج الفرن التي قد يفضلها الأشخاص الذين ليس لديهم مساحة كافية لوضع فرن قياسي في المطبخ. يمكن استخدام أفران ميدي ، التي يمكن وصفها بأنها فرن متوسط الحجم ، لخبز المعجنات البسيطة مثل الكعك أو الكعك أو تحضير أطباق المخابز اللذيذة.

هل يطبخ الفرن الصغير الطعام ؟

من بين الأسئلة المتداولة ديسمبر ما إذا كان يمكن طهي الطعام في أفران صغيرة ، وهي واحدة من الأجهزة المنزلية التي تجعل الأمور أسهل في المطبخ. سيكون الجواب على هذا السؤال هو أنه يمكن طهي الطعام في أفران صغيرة. ومع ذلك ، ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار أن الأفران الصغيرة ، التي عادة ما يكون لها ميزة مروحة توربو ، يمكن استخدامها لأغراض الطهي.

ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء فرن ؟

في فئة الأفران ، التي تعد واحدة من أكثر أدوات المطبخ استخداما في المطابخ ، هناك العديد من الطرز في السوق التي صممتها وصنعتها العديد من العلامات التجارية المختلفة لتكون لها خصائص مختلفة. من بين هذه الطرز ، هناك بعض النقاط التي يجب الانتباه إليها عند اختيار الفرن الذي يناسب احتياجاتك. الأول من هؤلاء هو نوع الفرن. نوع الفرن الذي يوصى باختياره وفقا للمنطقة في مطبخك واحتياجات الاستخدام الخاصة بك ستختلف أيضا. نقطة أخرى يجب ملاحظتها هي قوة محرك الفرن. يشار إلى قوة المحرك بالواط ، وتستهلك الأفران ذات القوة الكهربائية العالية المزيد من الطاقة ، مع توفير طهي أسرع. نقطة أخرى يجب الانتباه إليها عند اختيار الفرن هي عدد الأرفف في الفرن. من خلال النظر إلى عدد الأرفف ، يمكنك تحديد عدد الأطباق المختلفة التي يمكنك طهيها في نفس الوقت. الخصائص التي يدعمها الفرن ، وأنواع مختلفة من الطبخ ، ودرجة حرارة مختلفة ديسمبر هي أيضا من بين العوامل التي ينبغي النظر فيها. يمكنك أيضا ضمان سهولة الاستخدام عن طريق التأكد من تنظيف الغطاء وداخل الفرن بسهولة.

 

Prepared by  T-Soft E-Commerce.

x
Filter
Sorting
Sorting ×
Default Alphabetical A-Z Alphabetical Z-A Newest Low to High High to Low Random Highest Rank
Instocks
Total of 45 products are displayed.
Total of 45 products are displayed.

ONE OF THE MOST SKILLFUL IRAQI OVENS AT STORE EXPRESS!

There are various small kitchen appliances that make things easier in kitchens, one of the environments where most time is spent at home, as well as electrical appliances that allow you to cook a variety of delicious meals. One of these tools is a variety of Iraqi kitchen ovens. Ovens can be used to prepare healthy and delicious vegetable dishes, bake steaming pastries, or prepare delicious meat and fish dishes that will unite the whole family at the table. Some ovens can also have practical functions such as defrosting, and there are even ovens with yogurt fermentation. Store Express offers a wide range of Iraqi kitchen ovens that will be your biggest helper in your kitchen with a wide range of options and an affordable price guarantee!

IRAQI OVEN TYPES ESSENTIAL FOR KITCHENS

Although ovens are among the indispensable electrical kitchen appliances in kitchens, since the possibilities and needs of each kitchen are different from each other, the types of ovens that are suitable for your kitchen and can meet your needs will also vary. There are basically three oven types that stand out with their cooking function. These can be listed as Iraqi built-in oven types, Iraqi midi oven types and Iraqi mini oven types.

BUILT-IN OVENS

Iraqi built-in ovens are ovens that are available in standard sizes and are generally used in kitchens in combination with stovetops. These types of ovens can be included in kitchen sets or can be purchased alone. Built-in ovens, which should be placed in a specially created area between kitchen cabinets, offer functional use thanks to multiple cooking options and different cooking modes.

MIDI OVENS

If you do not have the space to place a standard built-in oven in your kitchen, you can choose Iraqi midi oven models, which stand out with being more portable compared to other ovens and incorporating many functions of a built-in oven. Midi ovens stand out for being smaller than built-in ovens and provide functional use with their large cooking features.

MINI OVENS

Iraqi mini ovens are also among the frequently preferred oven models, especially in narrow spaces. Some models of mini ovens, which allow you to cook many products from pastry to meat dishes in full consistency, also have additional features such as yogurt fermentation and bread baking. Some models of mini ovens also have a heating option as in microwave ovens. With all these features and portability, mini ovens are very advantageous and practical home appliances.

IRAQI OVEN MODELS THAT WILL ADD COLOR TO YOUR KITCHEN

Iraqi oven models are designed with a wide range of options to meet different needs. From removable shelf and grill systems to self-cleaning ovens; ovens with many features from large internal volume to different cooking modes also stand out with their design features. Iraqi inox oven models bring elegance to your kitchen and at the same time allow for long-lasting use. In addition to the classic white ovens, Iraqi kitchen ovens with different color options such as silver gray, black and removable front glass features suit every taste and meet every need.

POINTS TO CONSIDER WHEN CHOOSING A FURNACE

There are some factors you need to consider in order to choose the one that suits your needs among dozens of oven models that differ from each other with their design and functional features. The first of these is the oven type. This first point, which is related to the space you allocate for the oven in your kitchen and the size of the oven model you plan to choose, can also affect the functions of the oven. Technical features such as cooking modes, number of shelves and motor power are also among the features to consider when choosing an oven. If you are someone who likes to spend time in the kitchen and prepare different types of food, it would be more advantageous to choose ovens with different cooking modes and temperature settings. You can cook several meals at the same time or customize your oven according to your needs by choosing ovens with a removable multi-shelf system.

Since mini and midi ovens are portable, internal volume and weight are also important considerations. You need to make sure that the internal volume of the oven you choose is sufficient to meet your needs. On the other hand, it is also very important that the oven you choose is easily portable. Since these types of ovens are placed on various surfaces during cooking, you can protect the surfaces where you place the oven from burns by choosing thermo-based oven options. For easy cleaning, you can also pay attention to features such as a full opening oven door, removable grill shelf system and windshield.

If you are also interested in activities such as fermenting yogurt and baking bread at home, ovens with yogurt fermentation and bread baking features will be very useful options for you. Ovens with LCD display with clock display and ovens with timer features also have features that will help you prepare the dishes you will cook in your oven just right.

IRAQI OVEN PRICES

Iraqi oven prices will vary according to the brand, model and features of the oven you choose. Follow Store Express to have the cheapest Iraqi oven types at discounted prices by taking advantage of the campaigns!

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS ABOUT IRAQI FIREPLACES

WHAT ARE THE TYPES OF OVENS?

Ovens are one of the white goods used for various purposes in kitchens. There are many types of ovens according to their intended use and size. The main oven types can be listed as built-in ovens, drum ovens, mini ovens, midi ovens and microwave ovens.

WHAT IS A MIDI OVEN?

Midi ovens are oven models that can be preferred by people who do not have enough space in the kitchen to place a standard oven. Midi ovens, which can be described as medium-sized ovens, can be used to bake simple pastries such as cakes, pastries or to prepare delicious baked dishes.

CAN YOU COOK FOOD IN A MINI OVEN?

Whether food can be cooked in mini ovens, one of the household appliances that make things easier in the kitchen, is among the frequently asked questions. The answer to this question will be that food can be cooked in mini ovens. However, it should be taken into consideration that mini ovens, which generally have a turbo fan feature, can be used for cooking.

WHAT TO CONSIDER WHEN BUYING AN OVEN?

In the category of ovens, one of the most frequently used kitchen appliances in kitchens, there are many models designed and produced by many different brands with various features. There are some points to consider when choosing the most suitable oven for your needs and taste among these models. The first of these is the type of oven. Depending on the space in your kitchen and your usage needs, the type of oven you are recommended to choose will also vary. Another point to consider is the motor power of the oven. Motor power is indicated in watts and high wattage ovens consume more energy while cooking faster. Another point to consider when choosing an oven is the number of shelves in the oven. By looking at the number of shelves, you can determine how many different dishes you can cook at the same time. The features supported by the oven, different cooking types, different temperature levels are also among the factors to be considered. You can also ensure ease of use by making sure that the oven door and interior are easy to clean.

 

Prepared by  T-Soft E-Commerce.